صورة أرشيفية |
محلي – الإسكندرية : سمية علي
بدء جهاز حماية المستهلك فى تفعيل دور وسائل الأتصال
بالمواطنين لدعم دوره في حماية المستهلك , لما لها من أهمية كبيره فى الرقابة
الشعبية على الأسواق والتى تعتبر أداة هامة ومعاونه فى نشر الوعى وكيفية تطبيق
قانون حماية المستهلك.
خدمة من خلال الهيئة القومية للبريد
واعلن الجهاز توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين
جهاز حماية المستهلك والهيئة القومية للبريد بشأن توفير نماذج الشكاوى المجانية
لأى مستهلك قد واجه مشكلة عند شرائه لأى منتج ليحصل على نموذج للشكوى يعطى له
مجانا ويقوم بذكر شكواه وارساله لجهاز حماية المستهلك مجانا دون تحمله لأى تكاليف
فى إرساله.
خدمة تلقى الشكاوى بالتقديم المباشر
كما أكد الجهاز على إستمرار تلقى شكاوى المستهلكين بمقر
الجهاز، حيث يتم إستلام الشكوى من الشاكى مباشرة وذلك بمقر جهاز حماية المستهلك
بالعنوان : 96 ش أحمد عرابى - المهندسين – الجيزة .
خدمة إرسال الشكاوى عن طريق موقع جهاز حماية
المستهلك على شبكة الانترنت
واضاف الجهاز أنه لتسهيل إرسال الشكوى التى يواجهها أى مستهلك يمكن
إرسال الشكوى إلكترونياً , حيث تتم المتابعة اليومية لدراستها , وحلها فى إطار
قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية , والتى تم وضعها لحماية المستهلك بالدرجة
الأولى، وجارى التوسع فى تقديم خدمات حماية المستهلك من خلال تطوير الموقع الالكترونى
المستمر والدائم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق